خطوات الحصول على قرض اونساج كناك و اونجام

السلام عليكم خاوتي بعدما تطرقنا لفتح مكتب دراسات كاين لي يحب يدير قرض او يحصل على التمويل و هذا موضوعنا لنهار اليوم #القروض_و_التمويل
( قبل ما دير قرض اسأل من الناحية الدينية و الفقهية هل هو حلال ام حرام - انا اقدم المعلومات فقط )

-كاين اونساج و اونجام و كناك و كل واحدة عندها شروط خاصة بيها

- اونساج
يجب يكون المتقدم عمره من 19 الى 35 سنة ... لازم تكون مسجل في لانام ....يجب تكون بطال غير مأمن اجتماعيا ....لازم يكون عندك ديبلوم يتوافق مع المشروع لي تحب
... لازم متكونش استفدت من اي دعم او مساعدة .... لازم تكون قادر على تسديد المساهمة الشخصية

- كناك
نفس شروط اونساج الفرق فقط في السن يجب ان يكون عمر المتقدم من 30 الى 50 سنة

(اونساج و كناك يصل مبلغ الدعم الى مليار سنتيم تأخذه على شكل معدات )

- اونجام
يجب ان يكون عمر المستفيد 18 سنة فما فوق ... نفس الشروط السابقة في اونساج و كناك
تختلف في مبلغ التمويل فهي خاصة بالقروض المصغرة تقدم لك دعم يصل الى 100 مليون سنتيم فقط

-- خطوات الحصول على القرض
تقريبا نفس الخطوات و الشرح على اونساج
اول شيئ تكون عندك فكرة مشروع و تتوافق مع الديبلوم تاعك و تكون المشروع غير مجمد مثلا النقل مجمد حاليا ... تتوجه للوكالة الاقرب اليك و تسأل على المشروع ان كان مجمد ام لا

--------الخطوة 1 --- دفع الملف لدراسته قصد الموافقة عليه

- باش توضع الملف تاعك على مستوى الوكالة يطلب منك ملف يتكون من :
2 صور شمسية .. 2 نسخ من بطاقة التعريف .. 2 بطاقة اقامة ... 2 شهادة البطالة من لانام ...تصريح شرفي .... فاتورة شكلية .... تأمين شكلي على الفاتورة

بالنسبة للفاتورة الشكلية لازم تلقى فورنيسور معتمد من الوكالة تدخل لموقع الوكالة و تروح لقسم الفورنيسور و تختار ولايتك يخرجلك كل فورنيسور لي في ولايتك المهم يكون معتمد من الوكالة و عندو الماتريال لي تبحث عليه يديرلك فاتورة شكلية

بالنسبة لتأمين شكلي على الفاتورة تهز هذيك الفاتورة الشكلية و تتوجه لاي مصلحة تأمين يديرلك تأمين شكلي ايضا

الان تنتظر حتى تجتمع اللجنة لدراسة الملف و هنا يتم طرح عليك اسئلة بخصوص المشروع و مؤهلاتك هذي اللجنة تقدر تجتمع بعد اسبوع او شهر او شهرين حسب عدد الملفات المودعة

في حال الموافقة تحصل على شهادة القابلية يعني قبول مشروعك ... في حال الرفض تحصل على سبب الرفض

-------الخطوة 2 -- موافقة البنك
تتصل بيك البنك هاتفيا و يخبرك ان موافقة البنكية جاهزة تروح تهزها و ترجع للوكالة تاع الدعم لي خترت و تمدلهم نسخة

------الخطوة 3 -- كراء المحل
لازم تكري محل او مقر حسب النشاط المهم يكون عقد الكراء سنتين قابلة للتجديد و هذا يكون عند الموثق بطبيعة الحال .... ثم تجيك لجنة للمحل للتأكد من جاهزيته و تعطيك الموافقة على المحل او المقر

------الخطوة 4 -- السجل التجاري
السجل التجاري راح يطلب منك وثائق تتكون من :
شهادة ميلاد و نسخة بطاقة التعريف الوطنية و عقد كراء المحل او عقد الملكية ..جدول الضرائب او عدم الاخضاع .. وصل ضريبي 4000 دج من مصلحة الضرائب و حقوق السجل التجاري 1500 دج تدفع في الحساب البنكي للسجل التجاري
بعدها يصدر السجل التجاري الخاص بك مدة تحصلك عليه تختلف من ولاية لاخرى ممكن في يومين و ممكن اسبوع او اسبوعين

----- الخطوة 5 -- فتح حساب بنكي
و هنا كاين ملف ايضا يتكون من :
شهادة ميلاد و اقامة و نسخة من بطاقة التعريف و 2 صور شمسية و نسخة من السجل التجاري نسخة مصادق عليها ( المصادقة بـ 800 دج للنسخة ) بطاقة التسجيل الجبائي وعقد الايجار و نسخة من nis (عندها ملف هي ايضا ) و طلب خطي و مبلغ مليون سنتيم بين 500 الف مصاريف و 500 الف تودع في الحساب البنكي و المساهمة الشخصية

المساهمة الشخصية هي النسبة التي ستدفعها انت من المشروع هي 1 بالمئة او 2 بالمئة حسب المبلغ تاع الدعم

و متنساش ملف الحصول على النيف ( رقم التعريف الجبائي ) و كي تخدمو تخدم النيس لي حكينا عليه قبل

-----الخطوة 6 -- ملف pnr
هذا ملف تحطو في الوكالة لي خترت انت اونساج او كناك ويتكون من :
3 نسخ شهادة القابلية و 3 من السجل التجاري و 3 من البطاقة الجبائية و 3 من الانتساب كاسنوس و الموافقة البنكية و 3 من وثيقة المساهمة الشخصية و3 نسخ من رقم الحساب البنكي و 3 من عقد الايجار
تكمل تحط الملف هذا على مستوى الوكالة

----الخطوة 7 -- ملف خلية المراقبة
و هذا ملف تحطو ايضا عند خلية المراقبة التابعة لوكالة الدعم حتى تقوم بمراقبة حصولك على العتاد فيها الملف التالي :
طلب المراقبة و نسخة من شهادة القابلية و نسخة من السجل التجاري و من عقد الايجار و من عقد التأمين و الفاتورة الشكلية و من تأمين الفاتورة الشكلية و من بطاقة التعريف و شهادة الاقامة و الانتساب للكاسنوس و الكناس و نسخة من الموافقة البنكية و ختم المؤسسة ( نورمالمو تكون خدمت الختم من قبل )
هكذا كي يوصلك العتاد راح تجي اللجنة تاع المراقبة لتتأكد منه

-----الخطوة 8 -- ملف الانخراط في صندوق ضمان مخاطر القروض
من عنوان باين تاع ضمان من المخاطر المهم فيه ملف يتكون من :
2 نسخ من الموافقة البنكية و شهادة القابلية و نسخة تاع المساهمة الشخصية و بطاقة التعريف و مبلغ تأمين القرض و هذا الملبغ يتغير حسب مبلغ القرض لي تحصلت عليه

-----الخطوة 9 -- معاهدة مع البنك
تمضي معاهدة مع البنك بأنك ستدفع المبلغ و متبيعش العتاد وغيرها و هذي ايضا فيها ملف بحيث تمضي المعاهدة ثم تسجلها في المركز المالي و اكيد فيها حقوق التسجيل و فيها الطوابع الجبائية

----- الخطوة 10 -- امضاء اتفاقية مع وكالة التي تقدم لك الدعم
يعني اذا كانت اونساج يمدولك تمضي على اتفاقية معاهم تمضي و تختم
----- الخطوة 11 -- استلام صك 10 بالمئة
بعد كل هذا تروح للوكالة تاعك تعطيك ورقة تأخذها للبنك و يمنحك شك بقيمة 10 بالمئة من مبلغ الدعم تاعك ... تأخذ الشك للمورد او الفورنيسور باش يجيبلك العتاد لي طلبت
و بعدها يمدلك ورقة باستلام العتاد تمضي و تختم على 3 نسخ منها ... بعدها ترجع للوكالة لخلية المراقبة تعطيهم ورقة استلام العتاد نسخة منها و تجي اللجنة لمراقبة العتاد تاعك و التأكد منه

----- الخطوة 12 -- الرهنية
تروح عند موثق و قبلها كاتب عمومي تعمر ورق و ترجع عند الموثق يكتبلك الرهنية و تأخذ نسخة للبنك يمضيها مدير البنك و ترجع للموثق يمضيها بعدها تسجلها في السجل التجاري و هذا كله مقابل مالي تسقام في حدود 4.5 مليون الى 5 ملاين سنتيم ... بعدما تخرج الرهنية درجة اولى تعاود دير رهنية درجة ثانية
الرهنية الاولى ترهن العتاد لصالح البنك اما الثانية ترهن العتاد لصالح وكالة الدعم
----- الخطوة 13 -- صك التأمين على العتاد
بعد كل هذا تروح للوكالة للمكلف بالعلاقات مع البنك تحصل على وثيقة تثبت اكمالك للملف... تروح للبنك تحصل على شاك او صك 90 بالمئة

و هكذا تكون كملت كل الاجراءات و تحصل على محظر من خلية المراقبة لبدأ النشاط

ملاحظة : الوثائق هذي كاين وثائق اضافية لي مذكرتهاش يطلبوها منك هم اختصارا للوقت يعني انت كل وثيقة تحصل عليها لازم عدد كبير من النسخ و دائما تكون معك

( باش نواصلوا السلسة يرجى منكم الدعم الموضوع تاع اليوم اخذ مني الكثير من الوقت .... و شكرا على الدعم الرهيب للمواضيع السابقة)

خطوات الحصول على قرض اونساج كناك و اونجام خطوات الحصول على قرض اونساج كناك و اونجام Reviewed by Unknown on 12:48 م Rating: 5

هناك 10 تعليقات:

  1. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  2. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف
  3. اسمي محمد حسن أنا من المملكة العربية السعودية ، لقد سمعت عن هذه الشركة التي قدموا لها قروضًا وذهبت لتقديم طلب للحصول على قرض منهم ، لقد سمعت أشخاصًا يقولون عن الاحتيال ولكنني لم يتم خداعي مطلقًا قبل أن تساعدني هذه الشركة في قرض بقيمة 35000 ريال حتى يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقديم منه هناك قروض سريعة وآمنة عنوان بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp contact: +393512114999

    ردحذف
  4. أهلا بالجميع
    اسمي يوسف وأنا من المملكة العربية السعودية ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 4 أشخاص يشهدون بشأنه شركة مؤسسات ائتمان القروض التي حصلوا عليها منهم هناك لم تتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القرض وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أرسل رسوم التحويل التي سيتم استخدامها لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنه خدعة ، لذلك جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل لكن مؤسسات ائتمان القروض قالت إنه يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، ففعلت وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود 80،000.00 ريال على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وتلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسيسعدني أنا وعائلتي أيضًا لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من عنوان بريد الشركة هذا. loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال واتس اب: +393512114999

    ردحذف
  5. بارك الله فيك سيدي ، لن أتوقف عن إخبار العالم عن لطفك في حياتي ، أنا أم عزباء ولدي أطفال لأعتني بهم. اسمي فريدة ، أنا من الأردن ، لكني أعيش في كونفينشن سنتر درايف ، ميامي بيتش ، فلوريدا. قبل أسبوعين زارتني صديقي ، وأثناء مناقشتنا ، أخبرتني عن مؤسسات الإقراض الائتمانية ، وأنها يمكن أن تساعدني في الخروج من وضعي المالي ، ولم أصدق أبدًا لأنني أنفقت الكثير من المال على مقرضي القروض المختلفين الذين لم يفعلوا شيئًا آخر من الهروب بأموالي. لقد كنت في حالة من الفوضى المالية منذ 7 أشهر حتى الآن ، ونصحتني بتجربته ، لذا أرسلته بالبريد وشرحت لهم كل شيء عن وضعي المالي ، لذلك أخذوني خلال عملية القرض ومنحوني قرضًا بقيمة 390،000.00 دولارًا أمريكيًا. بمعدل فائدة منخفض جدًا يبلغ 2٪ واليوم أنا صاحب عمل فخور ويمكنني الآن الاعتناء بأطفالي جيدًا ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة للحصول على أي مبلغ من القرض تحتاجه بمعدل فائدة منخفض يبلغ 2٪ و جدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للمؤسسات الائتمانية للقروض: - loancreditinstitutions00@gmail.com
    جهة اتصال whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  6. اسمي السيدة آنا. أنا مواطن فرنسي. أعيش في الرباط عاصمة المغرب وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطوني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي طفلين قابلت هذه الشركة الصادقة والخوف من الله والتي تساعدني في الحصول على قرض بقيمة 650.000.00 دولار أمريكي ، فهم يخشون الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وستفعل سداد القرض يرجى الاتصال بهم. عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    ال WhatsApp. +393509811524.

    ردحذف
  7. مرحباً بالجميع ، اسمي لامار وأنا من المملكة العربية السعودية ، لقد تلقيت للتو قرضي الآن من مؤسسات القروض الائتمانية. هي شركة قروض قانونية جديدة لعام 2023 ولم يمض وقت طويل حتى استلمت قرضي البالغ 20000 ريال منهم. لقد حصلت على قرضي منهم اليوم ، والآن وأنا أنشر هذه الرسالة ، أنا سعيد جدًا لأن هذه الشركة رائعة حقًا ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض ، اتصل بهذه الشركة رائع حقًا هناك بريد: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  8. اسمي أوفيميا دوروثيا وأنا من اليونان ولكني أعيش في عمان عاصمة الأردن. لقد تلقيت للتو قرضي من شركة قروض المؤسسات الائتمانية في الوقت الحالي وسمعت عن هذه الشركة واعتقدت أنها شركة مزيفة ، لكنني الآن سعيد جدًا لأن هذه الشركة ساعدتني. هذه الشركة حقيقية بنسبة 100 ٪ ، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض هذه هي الشركة المناسبة للتقدم من الآن ، تقدمت بطلب للحصول على قرض لعملي بقيمة 250.000.00 دينار أردني وهذه الشركة ساعدتني دون تأخير أنا سعيد جدًا لأنني شهادة هذه الشركة لأنني رأيت أشخاصًا آخرين يقومون بذلك ويسعدني أن أكون من بين الأشخاص الذين يشاركونني شهادات حول كيف ساعدتني هذه الشركة حتى يتمكن الجميع ، إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن مساعدك موجود هنا. تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هي: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp هو: +393512114999

    ردحذف
  9. اسمي حنين العيادة. أريد أن أستغل بعض وقتي للكتابة إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن المؤسسات الائتمانية هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس وقد تعرضت للغش مرتين مع شركة وهمية تتطرق إلى أن تكون مقرضًا ، لكنني أشعر بالقلق بعد الآن ، لأن مؤسسات الائتمان المقرضة قد ساعدت بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بشيء ستضع ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي في هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي أنهما حصلوا على قروض هناك ، وتلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 25000.00 دولار ، وتلقى صديقي الآخر مبلغ 8000 دولارًا أمريكيًا ، لذلك أي شخص يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة ، يمكنك التقديم وستحصل على القرض حسنًا ، هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فانتقل إلى هذه الشركة واتصل بها عبر عنوان البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393512114999

    ردحذف
  10. شهادة حول كيفية حصولي على قرض بفائدة 2% كضمان. هل تحتاج إلى قرض؟ هل أنت مدين؟ هل ترغب في بدء مشروع تجاري وتحتاج إلى رأس المال؟ هل تحتاج إلى قرض أو تمويل لأي سبب من الأسباب؟ لديك المكان المناسب لحلول القروض الخاصة بك هنا! أوصي لكم جميعًا بـ (مؤسسات القروض الائتمانية). يقدمون القروض لأي شخص مهتم بالحصول على أي نوع من القروض. لقد أقرضوني مبلغ 36000 دولار مع أو بدون ضمانات بمعدل فائدة 2%. إنهم يقدمون جميع أنواع القروض، حتى مع درجات الائتمان السيئة. تشمل خدماتهم قروض التعليم، وقرض السيارة، وقرض الشاحنة، وقرض إعادة التمويل، والقرض المضمون وغير المضمون، والقرض الشخصي، وقرض توحيد الديون، وقرض الأعمال، وقرض الرهن العقاري، وقرض المنزل، وقرض الطالب وما إلى ذلك. يرجى مراسلتنا على رقم Whatsapp: +393512640785 أو : +393509313766
    أو :+393512114999. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    من فضلك أنا إحالة للحصول على قرضي من شركتها.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.